ملابس مي نور الشريف مع أمها تثير ضجة على السوشيال ميديا بأحدث ظهور لهما

موقع أيام نيوز

ملابس مي نور الشريف مع أمها تثير ضجة على السوشيال ميديا بأحدث ظهور لهما

 

نشرت الفنانة مي نور الشريف ، عبر حسابها على “إنستجرام”، صورا تجمعها مع شقيقتها ساره ووالدتها الفنانة بوسي، في أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات .

 

وظهرت مي خلال الصورة  بملابس شتوية مرتدية الحجاب، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا.



 

 

علقت مي نور الشريف على الصور قائلة: “بحب التصوير لقدرته إنه يحفظ لي لحظة حلوة عيشتها، وإنه وسيلة لزيارة ذكرى وحشاني وساعات لتذكرني بمشواري من نجاحات وإخفاقات، ومن قرارات قليلة الخبرة، وقدرتي على تعلم الدرس واختياري الأمل والإصرار على اكتشاف الحياة”.



وأضافت: ” الصورة عندها قدرات غير عادية.. أن ترجعنا لشعور جميل حسينا بيه وترسم علي وجهنا إبتسامة وساعات قلبنا يدق دقة زيادة.. الله يديم حبايبي وسندي وضهري فوق راسي ويديم الابتسامة مش بس علي شفايفهم وكمان جوة قلوبهم”.

وتابعت : “نعمة ربنا.. أختي حبيبتي، جمال القمر والسما.. الحمد لله على جميع نعم ربنا”.

وفور نشر الصورة ، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والمباركات للفنانة بالحجاب، إذ قالت لها أحد المتابعات :” مبروك ربنا يثبتك على الحجاب”، في حين قالت متابعة أخرى:” ماشاء الله عليكم.. حلوين أوي ربنا يحفظكم”، وعلقت أخرى: “الحبايب الغاليين”.



بداية المسيرة الفنية للفنانة مي نور الشريف

ولدت الفنانة مي نور الشريف في 10 إبريل عام 1982،  تربت في أسرة فنية ، إذ أنها ابنة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي وخالتها الفنانة نورا.

درست مي نور الشريف في مدرسة الميردوديو قسم الأدبي، وفي عام 2004 تخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح.

بدأت مي التمثيل وهي بعمر ثلاث سنوات من خلال فيلم الحكم آخر الجلسة، لكنها لم تستمر طويلًا حيث توقفت بعد ذلك عن التمثيل، ولكنها عادت بمشاركتها والدها خلال مسلسل الدالي.

في عام 2010 تمت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف وفسخت الخطبة بعد فترة قصيرة.

شقيقة مي نور الشريف

أنجب الفنان نور الشريف من زوجته بوسي بنتان وهما مي وسارة .

رحل الفنان نور الشريف عن عالمنا في 11 أغسطس 2015، بعد صراع مع المړض تاركا إرثا فنيا كبيرا، من أشهر أعماله السينمائية والتليفزيونية:

“حبيبي دائما، كتيبة الإعدام، قلب الليل، قطة على ڼار، أخر الرجال المحترمين، أصدقاء الشيطان، بريق عينيك، عيون الصقر، الصړخة، العاړ، الحقونا، جري الوحوش، كل هذا الحب، المصير، مارد الجبل، أديب، عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، هارون الرشيد، عمر بن عبدالعزيز، لن أعيش في جلباب أبي، الدالي، الرحايا”.

آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، هو مسلسل “اللهم إني صايم” في موسم دراما رمضان 2017، مع النجوم: مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، فراس سعيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.