لن تصدقوا ان هذه الفنانة الجميلة هي ابنة الاسطورة محمود مسعود .. (جمالها جـ,,ـبار).!

موقع أيام نيوز

لن تصدقوا ان هذه الفنانة الجميلة هي ابنة الاسطورة محمود مسعود .. (جمالها جــبار).!

 

الفنان محمود مسعود، هو ممثل مــصري، ولد في عام 1952، حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975، وعمل عقب التخرج في مسرح الطليعة، ثم شارك في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية.



قد لا يختلــف أحد بأن الفنان الراحــل محمود مسعود، من الوجوه المألوفة في السينما والدراما، الذي اعتاد الجمهور رؤيته في الكثير من الأعمال الفنية، كما أنه استطاع أن يسكن وجدان الجمهور بقدراته في عالم التمثيل. ومن الأعمال الدرامية التلفزيونية ومن أبرز أعماله: اللقاء الثاني، مغامرات زكية هانم، جمهورية زفتى، أكتوبر الآخــر.

ابنته هي الفنانة إيمان مسعود، وشاركت في أعمال فنية مثل «شمس الأنصاري» و«حكايات بنات» عام 2012، ثم اعـتزلت الفن مؤقتاً، ولكنها عادت من جديد.



أصالة عن زوجها.. تصرف صاډم يثــير التساؤلات والشــكوك

حالة من الجــدل الواسع، أثـارتها الفنانة الســورية أصالة في الساعات الماضية، بعدما قامـت بحــذف جميع صورها مع زوجها الشــاعر العــراقي فائق حسن من على حسابها الشخصي بموقـع تبادل الصور والفــيديوهات القصيــرة إنستجــرام.

وأثــار تصرف أصالة تكــهنات لدى الجمهور والمتابعين الذين تراودهم الشـكوك حول انفــصال الفنانة أصالة عن زوجها.



هل انفــصلت أصالة عن زوجها فائق حسن؟

ورغــم حــذف أصالة نصري صور زوجها إلا أنها مازالت تحتفظ بمتابعته على انستجــرام، والأخــير كذلك ولم يخــرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

رسالة أصالة للفنان محمد عبده

كتبت أصالة في رسالتها للفنان السعــودي محمد عبده بعد تعـ,,ـرضه لوعـ,,ـكة صحية واعلانه الاصـابة بالســرطان في الفترة الأخــيرة ووجهت أصالة رسالها عبر تغريدة على حسابها الرسمي : محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول.

وتابعت: والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغــيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الذي جعل حياتنا ألطف وأوجــاعنا أخــف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر واختتمت أصالة رسالتها للفنان محمد عبده قائلة: ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعــبت الأيام أنت لا تتعــب.. صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود.